dark_mode
  • الأحد ١٤ / يوليو / ٢٠٢٤
أحلام مشروعة كويتية بدونية على أبواب 2024 الميلادية القادمة - هشام محمد

أحلام مشروعة كويتية بدونية على أبواب 2024 الميلادية القادمة - هشام محمد

كتب هذا المقال بتاريخ الأحد ١٤ من ربيع الآخر ١٤٤٥ ه / 29 من أكتوبر - تشرين الأول 2023 م

نحلم بصفتنا كويتيين بدون أن نعيش في بلادنا وبين أهلنا وشعبنا الطيب وتحت ظل قيادتنا السياسية السامية أيدها الله لكل خير مواطنين كاملين الحقوق
والواجبات.نحلم بصفتنا كويتيين بدون أن نعيش في بلادنا مرفوعي الرأس بشموخ وحرية وكرامة دون أن نخاف حيفا وظلما أو تفرقة وعنصرية وكراهية. نحلم بصفتنا كويتيين بدون أن ننال حقوقنا واستحقاقاتنا المدنية كاملة، في التعليم والصحة والوظيفة والجنسية وما إلى ذلك على قدم العدل والمساواة مع سائر أفراد وفئات شعبنا. نحلم بصفتنا كويتيين بدون أن نسافر إلى كافة أقطار العالم مواطنين أحرارا كراما في بلادنا لا مهجرين ومشردين ولاجئين منها. نحلم بصفتنا كويتيين بدون أن يسود بيننا وبين أبناء شعبنا الود والحب والتراحم، لا يعكر صفو ذلك مغرض أو مفتن من هنا وهناك!! 

أما إذا أنا اخترت أن أحلم لنفسي بصفتي فرد من أفراد هذه الفئة، فسأقول بكل صراحة: أن أعيش مع أهلي وعائلتي ومحيطي بحب وبحرية وبعدل وأمن وسلام، وأن أقدم لهم ما أستطيع أن أعوضه لهم عن سنوات الحرمان والتهميش، وأن أبذل ما بوسعي في خدمة القضايا العادلة الوطنية الكويتية والعربية- الإسلامية والإنسانية- العالمية من موقعي كمدون وككاتب سياسي واجتماعي نشط في الحقل العام على مواقع التواصل.

بلاتفورم على وسائل التواصل الاجتماعي

اشترك معنا

اشترك في قائمتنا البريدية لتصلك أعدادنا أولًا بأول

كاريكاتير

news image
news image
news image
news image
news image
news image
عرض المزيد